__
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات ''رياض الصيري''‏
نرجو التسجيل في المنتدى للأستفاده القصوى
__

‏''ثقافي‏_رياضي‏_شامل''‏


" سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلَهَ إِلا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتُوبُ إِلَيْكَ "

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

__ » المنتدى الرياضي » من هو مدرب الهﻻل الجديد الروماني لورينت ريجيكامف

من هو مدرب الهﻻل الجديد الروماني لورينت ريجيكامف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ساهرفوق الرمال

avatar
Admin
ض – عادل العيسى

تعاقدت إدارة نادي الهلال السعودي مع المدرب الروماني لورينت ريجيكامف، بعدما أن أنهت تعاقدها مع المدرب الوطني سامي الجابر. لكن ماذا تقول أرقام الروماني عنه من خلال تجاربه السابقة؟

لم يبلغ مدرب الهلال الجديد عامه الـ40 بعد، ويأتي في تاريخ مميز بالنسبة الى مدرب شاب، لاسيما أنه نجح في إعادة ناديه الحالي ستيوا لتحقيق لقب الدوري بعد غياب استمر سبعة أعوام. كان ذلك في الموسم الماضي الذي حققه فيه لقب أفضل مدرب في رومانيا. ولم يكتفِ بذلك، إذ عاد وفاز ثانية في الدوري في الموسم الحالي. ريجيكامف الذي أشرف على ستيوا بوخارست دورياً طوال موسمين، لعب 46 مباراة «دورية» مع فريقه، خسر في أربع منها فقط، والأهم من ذلك أنه لم يخسر «دورياً» سوى مباراة واحدة هذا الموسم، إذ فاز في 22 مباراة من أصل 34، لكنه في المقابل تعادل في 11 مباراة.

مسيرة ريجيكامف مقارنة بعمره تبدو جيدة على رغم خسارته للتو لقب كأس رومانيا أمام استرا غيورغيو بركلات الترجيح، بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي، إذ يحسب له تحقيق لقب الدوري الروماني الطويل مرتين قبل بلوغه عامه الـ40، خصوصاً أن مسيرته التدريبية بدأت قبل أقل من أربعة مواسم، حين انطلقت من أندية الدرجة الثانية والثالثة الرومانية قبل أن يتولى في منتصف عام 2011 تدريب كونكورديا كأول مهمة له مع فريق في الدرجة الأولى، وكمدرب طوارئ، إذ كان الفريق يقبع في المركز ما قبل الأخير (الـ17). لكن ريجيكامف قاده في نهاية الموسم إلى المركز الـ10 بعدما أشرف عليهم في 16 مباراة، فاز في 11 وخسر أربع وتعادل في واحدة، نجاح ريجيكامف كمدرب طوارئ نقله سريعاً لتولي المهمة في النادي الشهير ستيوا.

لعب الروماني 52 مباراة هذا الموسم منها 34 في الدوري، فيما لعب 12 مباراة في دوري الأبطال قبل الخروج، كما لعب ست مباريات فقط في كأس رومانيا، ومن خلال هذه المباريات كافة، فاز الروماني الشاب 28 مرة بينما تعادل 18 وخسر خمس مرات.







_________________

سُبحَانَكَ أللَّهُمّ وَبِحَمدِكَ





http://ryadhalsairi.bosscatch.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى