__
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات ''رياض الصيري''‏
نرجو التسجيل في المنتدى للأستفاده القصوى
__

‏''ثقافي‏_رياضي‏_شامل''‏


" سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلَهَ إِلا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتُوبُ إِلَيْكَ "

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

__ » المنتدى الرياضي » مواجهات نارية في دور ال16 لدوري ابطال اوروبا 2016

مواجهات نارية في دور ال16 لدوري ابطال اوروبا 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ساهرفوق الرمال

avatar
Admin
تعود بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فترة من التوقف بسبب العطلة الشتوية، بمباريات قوية في دور الـ16، وهي الجولة التي قد يكلف الخطأ فيها الكثير.

وستشهد البطولة مواجهة جديدة بين تشيلسي وباريس سان جيرمان، اضافة إلى المباراة الأولى للفرنسي زين الدين زيدان كمدرب مع ريال مدريد.

تقام مباريات هذا الدور خلال الأسبوع الجاري والمقبل، حيث ستنطلق يوم الثلاثاء المقبل بموقعة "حديقة الأمراء" بين باريس سان جيرمان وتشيلسي التي تحمل طابعا ثأريا للبلوز، عندما خرج على يد الفريق الباريسي في الموسم الماضي من الدور ذاته بالتعادل ذهابا وإيابا (1-1 و2-2) بأفضلية الهدف خارج الأرض.

ويأمل الفريق اللندني في مواصلة مشواره الناجح في البطولة لتعويض خيبة الأمل المحلية بابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الانجليزي، الذي يحمل لقبه، هذا الموسم وهو ما دفع الإدارة لإقالة البرتغالي جوزيه مورينيو والاستعانة بخدمات الهولندي جوس هيدينك.

في المقابل، يبحث رجال المدرب لوران بلان عن تواجد جديد في ربع النهائي متسلحين بمعنويات كبيرة، بعد انفرادهم بصدارة ترتيب الليج آ، وبفارق كبير عن أقرب منافسيهم، والمضي قدما بثبات نحو اللقب المحلي الرابع على التوالي.

ولم يخسر الفريق العاصمي على ملعبه منذ 37 مباراة، عندما خسر في العام الماضي أمام البلاوجرانا في دور ربع النهائي بنتيجة (1-3).

وفي مباراة الثلاثاء الأخرى، سيحل زينيت سان بطرسبرج الروسي ضيفا ثقيلا على ملعب "النور" معقل بنفيكا البرتغالي، في مباراة يأمل خلالها "نسور" العاصمة البرتغالية في الانقضاض على منافسهم الغائب عن نسق المباريات في الفترة الأخيرة بداعي العطلة الشتوية الطويلة في روسيا.

وتتسلح كتيبة زينيت بثلاثة لاعبين سابقين في صفوف بنفيكا وهم البلجيكي أليكس فيتسل والإسباني خابي جارسيا والأرجنتيني زيكييل جاراي.

في مباريات يوم الأربعاء، يشد ريال مدريد الرحال للعاصمة الإيطالية لمواجهة روما على ملعب "الأوليمبيكو" واضعا نصب عينيه الخروج بنتيجة كبيرة تعينه خلال مباراة العودة على ملعبه "سنتياجو برنابيو" لمواصلة المشوار نحو لقبه الـ11.

وستشهد هذه الموقعة حدثا خاصا للفرنسي زين الدين زيدان كونها المواجهة الأولى له في البطولة الأعرق في القارة العجوز من على مقعد المدير الفني، وليس داخل المستطيل الأخضر.

ويبحث الميرينجي عن مقعد له في الدور ربع النهائي للموسم السادس على التوالي.

في المقابل، يأمل "الجيلاروسي" في مواصلة الانتفاضة التي حققها مؤخرا تحت قيادة المدرب المخضرم لوتشانو سباليتي لتعويض بداية الموسم الباهتة والنتائج الكارثية للفريق على يد سلفه الفرنسي رودي جارسيا، طامعا في التأهل للدور المقبل للمرة الأولى منذ عام 2008.

ويلتقي الفريقان وجها لوجه للمرة التاسعة في البطولة، حيث فاز الملكي بأربع مواجهات مقابل ثلاث لروما بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل.

ويخوض الميرينجي اللقاء مفتقدا لخدمات الثنائي الجناح الويلزي جاريث بيل والبرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر.

وفي آخر مواجهات الأسبوع الجاري، يستضيف جنت البلجيكي نظيره فولفسبورج الألماني في مواجهة متكافئة بين الطرفين.

وتقام باقي مباريات الدور الأسبوع المقبل بمواجهتين ناريتين يوم الثلاثاء، 23 فبراير/شباط الجاري، حيث سيحل برشلونة حامل اللقب ضيفا على أرسنال، بينما سيستضيف يوفنتوس نظيره بايرن ميونخ.

وفي مباراتي الأربعاء، سيغادر أتلتيكو مدريد للأراضي الهولندية لمواجهة أيندهوفن، فيما سيحل مانشستر سيتي ضيفا على دينامو كييف الأوكراني في لقاء سهل نظريا للفريق الإنجليزي.



_________________

سُبحَانَكَ أللَّهُمّ وَبِحَمدِكَ





http://ryadhalsairi.bosscatch.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-

» مفتاحavast حتى 2016

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى